Saturday, July 30, 2011

أنا شاب متزوج حديثا منذ (6 ) شهور و حتى الآن لم أفتح زوجتي

س: أنا شاب متزوج حديثا منذ (6 ) شهور و حتى الآن لم أفتح زوجتي مع إن البويضات لدي ممتازة ولله الحمد وكذلك القضيب لدي ينتصب جيدا ولكن عند عملية الجماع أقذف بسرعة كما أن جهاز ل يستطيع اختراق البكارة وقد استخدمت حبوب الفياجرا أكثر من مرة لكن دون جدوى
ج:  أرجو أن لا يكون المانع عامل نفسي أو امتناع من طرف زوجتك , فان تفاهم الزوج والزوجة ووجود الرضي والحب بينهما عامل مهم في إتمام العملية , ومع ذلك ننصحك بأخذ علاج أل HALDOL 1 ملغم حبة واحدة قبل الجماع بساعتين , بالإضافة إلى الفياجرا وتحاول مرة أخرى . وان لم تستطع فعليك بأخذ زوجتك لطبيب أو طبيبة نسائية للاستشارة لإجراء فتح جراحي لغشاء البكارة وهذه العملية تتم بسهولة وليس لها أي مضاعفات وبعدها تسير الأمور بسهولة بإذن الله .
س:  1/ عمري 25 سنة و أنا مدمن العادة السرية منذ 18 من عمري سؤالي هو هل تؤثر هذه العادة على عملية الإخصاب عند زواجي
2/ عملية القذف عندي تتم بسرعة هل هذا مؤشر على أنني ضعيف جنسيا , إذا كانت الإجابة نعم فكيف أستطيع معالجة هذه الحالة و بما تنصحونني وشكر
ج:  لا يوجد أي تأثير للعادة السرية على قدرة الرجل على الإخصاب هذا من ناحية , أما من ناحية عملية القذف فحدتها بسرعة لا يدل على الضعف الجنسي , وهناك علاج لمثل هذه الحالة بعد أن يتم الكشف عليك .

No comments:

Post a Comment