Saturday, July 30, 2011

أنا أعاني من طول الذكر

س: أنا أعاني من طول الذكر فهو بحدود 11 سنتم عند الانتصاب وسمكه أيضا صغير نوعا ما أجريت فحوصات عند مركز علاج بالرياض والحمد لله الفحوصات أظهرت أن عدد الحيوانات المنوية طبيعي وكذلك حركتها ولا أعاني من سكر ولله الحمد فقد كان لدي زيادة في هرمون الحليب ووصف لي الطبيب أدوية لذلك ...الأخصائي في المركز عرض علي حلين أما إجراء عمليه جراحيه بحدود 22 ألف ريال تعمل على زيادة طول الذكر مابين 3 إلى 5 سنتم وكذلك زيادة السمك مابين 2 إلى 3 سنتم أو تركيب جهاز صغير لمدة 3 شهور مابين ساعتين إلى 4 ساعات يوميا وينتج عن ذلك زيادة بحدود سنتم ونصف وزيادة سمك نصف سنتم سالت الدكتور عن الآثار الجانبية للعملية أو مضاعفات فقال ابدآ لا يوجد أي شي وتم إجراء آلاف العمليات ونجحت ... ولكنني قرأت في أكثر من موقع طبي بالنت أن للعملية آثار جانبيه لان العملية تكون بمنطقه حساسة وهي أعصاب الذكر وحقيقة قرأت كلام كثير طبي ينصح بعدم إجراء العملية ...وأنا محتار !!!؟علما  بأنني أعاني من زيادة كثيفة للوزن تصل إلى 35 كيلو جرام وهناك تراكم شحمي في منطقة العانة ....وسمنه واضحة في الفخوذ
ج : أنصحك بإجراء رياضة للتخفيف من الوزن ولا أنصحك بإجراء عملية جراحية طالما أن الانتصاب يتم بصورة طبيعية وفحص السائل المنوي سليم . وهناك عدة منتجات طبية تعرض وخاصة على صفحات الانترنت ولكن إلى الآن لم تثبت فائدتها العلمية ولا أستطيع أن أفيدك قبل أن نحصل على نتائج وإثباتات علمية لهذه الطريقة .

No comments:

Post a Comment