Saturday, July 30, 2011

ما هي مضار الجماع آخر يوم في الدورة

س: ما هي مضار الجماع آخر يوم في الدورة بدون قصد مع العلم بأنني كنت اعتقد أنني نظفت ولكن تبين بعد الجماع أنها مازالت دورة فهل احتمال أن يتكون مرض من هذا الجماع
ج : لا يوجد أي ضرر .
س:  منذ فترة وأنا للأسف أمارس العادة السرية ولكنى حاولت مرارا أن أتخلص منها واعتقد أنى بمشيئة الله سأتخلص منها .........ولكنى لي سؤال وأنا فتاة في عقدها الحادي و العشرين وإجابتكم ستساعدني بكل تأكيد على التخلص من هذه العادة إن شاء الله وبشكل نهائي..........أنا مارست هذه العادة سطحيا تماما أي من على البظر (اسفة)اى لم أتطرق تماما لأى فتحات على الإطلاق حيث أنى لا اعرف طريق هذه الفتحات أصلا والله العظيم....ولكن هل بهذه الطريقة يمكن آن ينفض غشاء البكارة حيث أنى لا استعمل أى أدوات ادخلها آو حتى اصبعى ولم يحدث أن نزل دم أو حسيت بأي شيء غير هذه الإفرازات اللزجة....ولكن في مرة كنت اعتقد أن الدورة الشهرية قد انتهت وهى تأخذ عندي من 3 الى5 أيام وساعات 6 هذه المرة بعد 4ايام فقط لاحظت أنها توقفت فللأسف مارستها وكنت في وسط نهار اليوم الخامس للدورة اى في نهاياتها وبعد ممارستها وكالعادة من على السطح تماما لاحظت نزول دم بس ده كان بعدها بربع أو نصف ساعة وكان دم كدم الدورة تماما....والسؤال هل ممارستها بهذه الطريقة أو ممارستها أثناء الدورة الشهرية أو في أخرها يفض غشاء البكارة وأنا اكرر أنى لا ادخل شيء أبدا ولا حتى إصبعي والله...... أرجوكم أرجوكم أرجوكم ساعدوني حفظكم الله وأدعو لي وطمئنوني أرجوكم ولكم جزيل الشكر
ج :   لا . لا يتم فض غشاء البكارة بهذه الطريقة طالما أن ممارسة العادة يتم سطحيا وهذا الدم هو من بقايا الدورة الشهرية.

No comments:

Post a Comment