Saturday, July 30, 2011

ارجو الإجابة , لم اجد لحالتي مثيل على الإنترنت

انا شاب عمري 21 سنة 
كنت امارس العادة السرية لمدة 4 سنوات تقريباً 
وتركتها منذ سنتين 
ولكن في بعض الأحيان اشعر بالضعف , ولكن كل شهرين او 3 شهور , , و اصل إلى الإقتراب من النشوة من دون ان المس القضيب , , , وان لمست القضيب لمسة واحد فقط , , يحدث القذف , مع العلم , انا مبتعد عن كل شيء يثير الشهوة , حتى ان رئيت فتاة , اغض البصر عنها , وان ظهر شيئ على التلفاز من صورة او مقاطع فتيات قد تظهر جزء من قدمها لا انظر , 
وصوم كل يوم اثنين وخميس من سنتين 

فهل هذه مشكلة ؟ هل هوه مرض , ام حالة نفسية بسبب ممارستي للعادة السرية من قبل ولن تؤثر علي عند الزواج ؟ 

سؤال اخر 
انا عندما كنت امارس العادة السرية لا اشعر بالإشباع من القذف الأول وكنت كل مرة افعلها مرتين متتاليتين , , , اتوقف فترة لا تتجاوز ال 15 ثانية بعد القذف الأول وافعلها مرة ثانية
يحدث القذف الأول خلال دقيقة تقريباً 
والثاني خلال اكثر من 10 دقائق

سؤالي , , , هل اعاني من سرعة القذف لأنني اقذف اول مرة بعد دقيقة ؟ ؟ ؟ 

ولماذا لا اشعر بالرغبة للقذف مرة ثانية واستطيع القذف مرة اخرى من دون الإنتظار 
مع العلم انني عندما بحثت في الأنترنت عن شيئ مثل هذه الحالة لم اجد جواب 
فكل ما اجده انه يتم الإنتظار 15 دقيقة او نصف ساعة 
اما انا فاستطيع معاودة العادة السرية بعد 15 ثانية فقط من القذف الأول 

ارجو الإجابة يادكتور , , جزاك الله كل خير , , ,

No comments:

Post a Comment